هل السنة والجماعة:

أحــہٰٰ۫ـــفاد الصــہٰٰ۫ـــحــہٰٰ۫ـــابه رضــہٰٰ۫ـــوان الله عليۦ‏ــہٰٰ۫ـــهمے أحــہٰٰ۫ـــفادعمــہٰٰ۫ـــر الفاروق .


الوجه الحقيقي للشيعة

شاطر
avatar
ابوعبدالرحمن
مختارات أبو عبدالرحمن حفظه الله
مختارات  أبو عبدالرحمن حفظه الله

عدد المساهمات : 223
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 11/06/2016
الموقع : جدة

الوجه الحقيقي للشيعة

مُساهمة من طرف ابوعبدالرحمن في الإثنين يونيو 27, 2016 11:15 am

مع أن الشيعة لم يشاركوا في الفتوحات الإسلامية ولا في نشر الإسلام؛ فلم يسلم المسلمون من شرّهم، فكانوا شوكة في خاصرة الدولة الإسلامية، وقد أشغلت دولتهم الصفوية العثمانيين عن فتوحاتها في أوروبا بحروبهم الدائمة معها.
ومن الذي تسبب في انحسار المد الإسلامي العثماني في أرجاء أوروبا؟ وطعن الخليفة العثماني في ظهره بزحفه على عاصمة الخلافة بينما كان يتغلغل بجيوشه في النمسا إلى أن دخل قلب "فيينا"، وكادت أوروبا تدخل في حظيرة الإسلام لولا اضطرار الجيش العثماني إلى الانسحاب والرجوع إلى الرافضة لدحرهم ودفعهم؟
يقول (بوسيك) سفير فرديناند في بلاط السلطان محمد الفاتح: "إن ظهور الصفويين قد حال بيننا (يقصد الأوروبيين) وبين التهلكة (يقصد الهلاك على يد العثمانيين).
وقال أحد المستشرقين: "لولا الصفيون في إيران لكنا اليوم في فرنسا وبلجيكا وأوروبا نقرأ القرآن كالجزائريين".
فقد تسببت الكثير من الحروب في أن يرجع القادة العثمانيون من فتوحاتهم في أوروبا ليوقفوا الزحف الصفوي على الأراضي الُسنية كما حدث مع السلطان سليمان العثماني رحمه الله حينما عاد من فتوحاته في أوروبا ليواجه إسماعيل الصفوي..
وكما حدث مع السلطان سليمان رحمه الله حينما حاصر (النمسا) وكان يدك أسوارها لمدة ستة أشهر وكاد أن يفتحها.. ولكن طارت إليه أنباء من الشرق جعلته يُكر راجعاً إلى استانبول، لقد كانت نذر الخطر الصفوي.
وقامت الدولة الصفوية بإيران على يد مؤسسها الشاه إسماعيل بن حيدر الصفوي، وقد قام بقتل ما يقرب من مليون نفس مسلمة، لا لشيء إلا أنهم لا يعتنقون مذهب الرفض.
ومنذ استيلاء إسماعيل الصفوي على بغداد سنة (1508م) فتك الفتك الذريع بالعراقيين، وقتل العلماء والوجـوه والأعيان، ودنس المساجد والجوامع، وهو بالضبط ما يحصل الآن في العراق.
وبلغت الدولة الصفوية أوج قوتها في عهد الشاه عباس في بداية القرن الحادي عشر الهجري (1588م - 1629م) فحول عباس الحجاج الإيرانيين من مكة إلى "مشهد"!!.
فهل ما فعله الخميني في مكة مقدمة لمثل صنيع الصفويين؟
وهل يكون قبر الخميني الذي بنوه على شكل الكعبة هو قبلتهم الجديدة؟

    الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أغسطس 21, 2018 6:42 pm